تسجيل جديد
اختر لونك المفضل

خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2016

خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2016 خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك

  1  
El-JoKeR

خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2016

1 ــ حاولي أن تكون الليلة التي ستبدأين فيها م
كيدتك بالتهام قضيب زوجك بعد مرور فترة لا بأس بها منقطع فيها زوجك عن الجماع وما أكثر المناسبات اللي مثل هذي مثلا بعد انتهاء فترة الدورة الشهرية وزيادة عليها يومين أو أي فترة انقطاع أخرى تعرفين ان الرجّّال خلاص استوى . و متلهف على للجنس .

2 ــ إذا تأكدتِ من جاهزية العنصر السابق ونويتِ عليه . حاولي إنه يستحمّ بأي شكل من الأشكال حتى لو لزم الأمر إنك تقولين له " أريد أن أستمتع بجسمك وعندي لك مفاجأة " بطريقتك الخاصة
المهم عشان تضمنين نظافة العضو فهمتيني ؟؟ لأن أي إحساس منك بعدم النظافة عن طريق أي حاسّة ستنقلب الأمور عكسية من التلهف والشوق إلى الاشمئزاز والنفور .
3 ــ اطلبي منه الاستلقاء على السرير بالكلوت أو الشورت فقط . ولا تجيبين له طاري المص . وأنت لا بسة على قول المثل ( من غير هدوم ) يعني مغغغغغغغغغغغغرية . ويفضل البيبي دول

خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2016

4 ــ بعد أن يستلقي خليه يحس بمدى فاعليتك وقولي له أطلب منك فقط ثلاث دقايق أبا أستمتع بجسمك وانت مستلقي على ظهرك . لا تتحرك . أعتقد إنه ماراح يبخل عليك بها في سبيل نيله ليلة جنسية مثيرة وهو مستوي على الآخر من فترة الانقطاع .


خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2016

5 ــ انزعي عنك أي لباس ماعدا الكلوت . ليش ؟؟ ما بعد جا وقت نزعه . الآن صرتو ا الاثنين من دون ملا بس ماعدا اللباس الصغير الذي يغطي منطقة الفرج فقط .

6 ــ أقفزي على السرير وامتطي زوجك وكأنك ممتطية صهوة جواد !! طبعًا ركبك على السرير واحدة عن يمينه والأخرى عن شماله وأنت جالسة على منطقة العانة معتمدة على ركبك وغير ضاغطة على بطنه .

7 ــ تلمسي صدره المشعر بأناملك اللطيفة صاعدة إلى الوجه والأذنين ، ثم أميلي رأسك على وجهه وقبليه على شفتيه . ستحسين بانتصاب قضيبه ويمكن من فبل هذي المرحلة خاصة لو كان مستوي زيادة . عندئذٍ انزلي بشفاهك مقبلة أياه على صدره مرورًا بمنطفة البطن .


خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2016


لو لاحظتي تحركه بيقوم يجامعك بادريه بقولك : لا حبيبي احنا متفقين إن هذا وقتي ما خلصت بعد الثلاث دقايق . [ حتى وإن زادت شوي ] لا تتحرك من مكانك طبعًا بأسلوب الممازحة ...الخ

خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2016


8 ــ إذا وصلتي بشفاهك إلى ما تحت السّرّة ، إنزعي لباسه الصغير بطريقتك اللي ترينها ممكن بمساعدة أسنانك أو كما ترينه مناسبًا في تلك اللحظة . سيواجهك ذلك العضو الأنيق اللذيذ الذي طالما كنتي تتلهفين على التهامه في فمك كما التهمه فرجك . وهنا أذكّرك حذار من أن تبادري بمصّه أو لعقة .. أركدي شوي ــ خاصّة لو زوجك متزمت شوي في مبادئه ــ بل أودعيه بين نهديك الجميلين وأطبقيهما عليه بيديك وحركيهما بعض الشيء ليحس زوجك بدفء صدرك على قضيبه فتتكون لديه حالة من الود الجنسي غير التي كانت يتبعها في ممارساته السابقة .

9 ــ الآن أصبح قضيب زوجك أمام محياك وبين قبضتيك ولم يبقَ على إتمام المكيدة والوصول إلى الهدف سوى تكّة . امسكي القضيب بإحدى يديك بينما تنزلين اليد الأخرى إلى الخصيتين وداعبيها وضعيها بين قبضتك بلطف وبعصر بسيط جدًا أقرب إلى الحنية والمسّ منه إلى العصر . بحيث لا يتأذى . استمري لثوانِ وإحدى قبضتيك بها والقضيب والأخرى بها الخصيتين . مع ملاحظة نفث أنفاسك الحارة على رأس القضيب . ستفاجئين باسترخاء غير طبيعي من زوجك وحالة غير الحالة التي كان عليها قبل قليل حيث كان متململاً يريد أن يبدأ الجماع . الآن تنتابه حالة استرخاء غريبة ربما يصاحبها بعض الزفرات والآهات وهذا مؤشر واضح على موافقته وسروره . حيث أن الأعصاب في تلك المناطق التي استثيرت أوصلته لنشوة هادئة وغريبة عليه . وما استرخاؤه وهدوؤه إلا طلبًا للمزيد على ذلك النحو .


خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2016

10 ــ اقتربي بشفاهك على عانته بحيث يكون عضوه ملاصقًا لوجهك ممسكة به بإحدى يديك فإن وجدتي مزيدًا من السكون فابدئي بتقبيل أسفل القضيب وكلما وجدتي سكوتًا من زوجك الذي كان ممانعًا يومًا مّا ، استمري في التقبيل إلى أن تصلي لمنطقة الرأس

خطوات مص الذكر 2016 , خطوات مص ذكر زوجك بالصور 2016



o',hj lw hg`;v 2016 < `;v .,[; fhgw,v 2013

لمشاهدة باقي الموضوع - اكتب تعليقك بحساب الفيسبوك

  2  
عبير ابراهيم عز الدين

رائع وممتع احبه


  3  
ابو ربيع

خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير


  4  
كلاسيكي

وااااااو كتير حلو


  5  
hassan055

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط§ظˆظ„ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†


  6  
hassan055

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط§ظˆظ„ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†


  7  
hassan055

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط§ظˆظ„ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†


  8  
hassan055

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط§ظˆظ„ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†


  9  
hassan055

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط±ط§ط¨ط¹ -ظ…ظ…ظ„ظƒط© طھط±ط§ظپظٹط§ظ†


  10  
hassan055

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط«ط§ظ„ط« -طھط±ط§ظپظٹط§ظ† ط§ظ„ظ‚ط·ط±ظ‰ ط§ظ„ظƒظ„ط§ط³ظٹظƒ

السلام عليكم
ابطال ترافيان
ط§ظ„ط³ظٹط±ظپط± ط§ظ„ط«ط§ظ„ط« -طھط±ط§ظپظٹط§ظ† ط§ظ„ظ‚ط·ط±ظ‰ ط§ظ„ظƒظ„ط§ط³ظٹظƒ




الكلمات الدلالية (Tags)
2013, الذكر, بالصور, خطوات, زوجك



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

  جديد مواضيع كاليميرو 2016 - ساهم فى نشر المواضيع من خلال ايقونات; Facebook Twitter

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور ازياء سورية للسهرة 2016 - تصميم فساتين سورية بالصور 2016 - صور فساتين جديدة 2016 El-JoKeR قسم خاص باخر اخبار RSS 2016 0 02-16-2016 01:10 AM
بيتزا للضيوف بالصور 2016, كيفية عمل بيتزا للضيوف 2016, مقادير وصفات بيتزا للضيوف 2016بيتزا للضيوف بالصور 2016, كيفية عمل بيتزا للضيوف 2016, مقادير وصفات بيتزا للضيوف 2016بيتزا للضيوف بالصور 2016, كيفية عمل بيتزا للضيوف 2016, مقادير وصفات بيتزا للضيوف El-JoKeR قسم خاص باخر اخبار RSS 2016 0 11-04-2015 07:30 PM
بيتزا للمناسبات بالصور 2016, كيفية عمل بيتزا للمناسبات 2016, مقادير وصفات بيتزا للمناسبات 2016بيتزا للمناسبات بالصور 2016, كيفية عمل بيتزا للمناسبات 2016, مقادير وصفات بيتزا للمناسبات 2016بيتزا للمناسبات بالصور 2016, كيفية عمل بيتزا للمناسبات 2016, م El-JoKeR قسم خاص باخر اخبار RSS 2016 0 11-03-2015 02:30 AM
حلويات تجنن بالصور 2016, مقادير وصفات حلويات تجنن 2016حلويات تجنن بالصور 2016, مقادير وصفات حلويات تجنن 2016حلويات تجنن بالصور 2016, مقادير وصفات حلويات تجنن 2016حلويات تجنن بالصور 2016, مقادير وصفات حلويات تجنن 2016حلويات تجنن بالصور 2016, مقادير وص El-JoKeR قسم خاص باخر اخبار RSS 2016 0 11-02-2015 10:10 PM
صور حزن 2016 , صور بنت حزينة 2016 , صور حزن للتصميم 2016 , صور مكتوب عليها عبارات حزن 2016 , صور شاب حزين 2016 , صور دموع 2016 , صور الم ,رمزيات حزن 2016 , صور واتس اب حزينة 2016 , صور بنات حزينة 2016 , صور احزان , خلفيات حزينة 2016 , صور حزن 2016 , El-JoKeR قسم خاص باخر اخبار RSS 2016 0 03-09-2015 09:10 AM

MapText 1 - MapText 2 - MapText 3 - MapText 4 - MapText 5

تغذيات الموقع
RSS RSS2 RSS3 ROR J-S PHP HTML XML Sitemap Forummap VBSEO Sitemap